banner

خبر

2024-03-20View: 71اترك رسالة

ما هي مهارات معالجة الفولاذ المقاوم للصدأ

1. يرجى تحديد المنتج وفقا لمتطلبات الإنجاز. الأنواع الشائعة من المعالجة السطحية للفولاذ المقاوم للصدأ هي المعالجة السطحية غير الاتجاهية أو المعالجة السطحية رقم 4 أو تلميع المرآة. يعتمد اختيارك الكاشطة على متطلبات المظهر أو متوسط الخشونة (Ra). للطحن الخشن ، يمكن استخدام 36 أو 40 حاجزا حبيبي حبيبي. ومع ذلك ، إذا كان تلميع المرآة مطلوبا ، فمن الضروري زيادة مستوى الحصى وإضافة بعض مركبات التلميع أو عجلات الألياف لتلميع المادة إلى التأثير البصري المطلوب. ستعمل المنتجات المصممة خصيصا للفولاذ المقاوم للصدأ بشكل أكثر فعالية على هذه المادة لأنه بالمقارنة مع المنتجات المصممة للفولاذ الكربوني ، فإن هذا المنتج يتمتع بسرعة قطع أسرع وعمر خدمة أطول وتبديد أفضل للحرارة.


2. لا تعبر الملوثات. فقط لأن المنتج مصنف على الفولاذ الكربوني أو الفولاذ المقاوم للصدأ لا يعني أنه خال من التلوث.


لا تحتوي المنتجات الكاشطة المستعبدة التي تحمل علامة Inox على ملوثات. تعتمد الحاجة إلى منتجات خالية من التلوث على متطلبات التطبيق. من المهم بنفس القدر تجنب استخدام منتج معين على الفولاذ الكربوني قبل استخدامه على الفولاذ المقاوم للصدأ. إذا تم استخدام فرشاة من الفولاذ المقاوم للصدأ على الفولاذ الكربوني ثم على الفولاذ المقاوم للصدأ ، فسوف تدخل ملوثات من مادة الحديد. تتمثل إحدى طرق تجنب التلوث المتبادل عندما يبدو محور العجلة والفرشاة متشابهين في استخدام المنتجات الكاشطة ذات العلامات الملونة. يمكن أن تساعدك هذه على تجنب استخدام فرش الفولاذ الكربوني عن طريق الخطأ على الفولاذ المقاوم للصدأ ، والعكس صحيح.


3. ابدأ بالنهاية المطلوبة على المادة الأساسية. يعد البدء من المعالجة المسبقة للمواد الأساسية إلى المواصفات المطلوبة ممارسة شائعة ، والتي يمكن أن توفر الكثير من وقت التشغيل والمال. على سبيل المثال ، يمكن لحام الركيزة المعدنية من خلال آلة الانتهاء من 4 تلميع الاتجاه أو تلميع المرآة. يمكن أن يقلل هذا بشكل كبير من كمية الآلات الدقيقة التي يجب إكمالها يدويا بعد لحام الأجزاء معا.


4. لا تمارس الكثير من الضغط. عند استخدام منتجات الطحن ، فإن الضغط يساوي الحرارة ، ومن المرجح أن تتلف الحرارة الفولاذ المقاوم للصدأ أكثر من الفولاذ الكربوني. يمكنك التحكم في الحرارة المتولدة أثناء الطحن أو التشطيب عن طريق تطبيق ضغط أقل والسماح لفرشاة الطحن أو عجلة الطحن بالعمل كما هو مصمم.


5. حافظ على تحرك المنتج. عند طحن أو إنهاء الفولاذ المقاوم للصدأ ، يرجى استخدام نمط موحد ومتسق. يمكن أن يؤدي البقاء في منطقة ما لفترة طويلة إلى تراكم الحرارة ، مما قد يؤدي إلى إتلاف المادة الأساسية ويؤدي إلى زيادة الوقت وإعادة العمل.


6. لا تخطي القضايا الأمنية. يعد استخدام معدات الحماية الشخصية الضرورية (PPE) أمرا بالغ الأهمية لأي أعمال لحام وتشطيب المعادن ، خاصة بالنسبة للفولاذ المقاوم للصدأ. يوصى باستخدام جهاز تنفس عند الانتهاء من أي فولاذ أو فولاذ مقاوم للصدأ ، لأن المواد الكاشطة والركيزة يمكن أن تولد الغبار. يحمل الفولاذ المقاوم للصدأ أيضا خطر وجود كمية كبيرة من النيكل ، والتي يمكن أن تنتشر في الهواء مع جزيئات أخرى أثناء الطحن ، مما يؤدي إلى تلف الرئة.


7. سجل العملية. من المهم تقديم شرح مفصل لعملية الانتهاء التدريجي من الفولاذ المقاوم للصدأ من أجل تحقيق نتائج متسقة في كل مرة. يساعد في القضاء على المضاربة ويقلل من فرصة إعادة العمل. هذا مهم بشكل خاص للتطبيقات التي تتطلب قياس التشطيبات الخاصة جدا في كل مرة ، مثل التطبيقات الطبية أو تطبيقات تجهيز الأغذية. يجب أن يتضمن المستند العملية التي تستخدمها ونوع المادة الكاشطة المحددة وحجم الجسيمات لكل خطوة.


إرسال استفسار

  • أنا مهتم في المنتجات الخاصة بك، يرجى الاتصال بي.
  • أريد أن أعرف تفاصيل منتجاتك.
  • اريد ان اعرف السعر المحدد لمنتجاتك.
  • أريد أن أعرف المعلومات المحددة لشركتك.
  • ما إذا كان بإمكان شركتك تقديم عينات من المنتجات.
  • يرجى إبلاغ الحد الأدنى لسعر هذه الدفعة من البضائع.
  • يرجى إبلاغ الحد الأدنى لعدد دفعات المنتج.
  • يرجى إبلاغ طرق الدفع للتعاون والطرق اللوجستية وما إلى ذلك.
  • كم من الوقت يستغرق التسليم؟
  • كم هو الشحن؟
Send

واتس اب

سكايب

البريد الإلكتروني

استخبار