banner

خبر

2024-03-20View: 73اترك رسالة

ما هي عمليات تزوير وطرق المعالجة لفراغات أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ

تزوير التكنولوجيا وطريقة معالجة أنبوب الفولاذ المقاوم للصدأ فارغة


شفة الفولاذ المقاوم للصدأ: تزوير فراغات أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ هو طريقة معالجة الضغط التي تم استخدامها لفترة طويلة. مع تطور الاقتصاد الوطني ، تتحسن طرق تزوير الأنابيب الفولاذية باستمرار ، خاصة مع تطور الصناعة التحويلية الميكانيكية ، التي لديها متطلبات عالية بشكل متزايد للتزوير. لا يسمح التزوير فقط بإنتاج فراغات أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ بأشكال وأحجام محددة مسبقا. في الوقت نفسه ، يمكنها تحويل هيكل الصب للمعادن ، وتحسين الخواص الميكانيكية للأنابيب الفولاذية ، وإطالة عمر خدمة أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ ، خاصة في الآلات الثقيلة حيث تتطلب العديد من الأجزاء معالجة تزوير. على سبيل المثال ، بكرات مطحنة درفلة فولاذية كبيرة ، وأعمدة مكبس هيدروليكي 10000 طن ، ودوارات مولد كبير. هناك نوعان من التزوير ، تزوير يدوي وتزوير آلة ، بناء على الأدوات المستخدمة.


الأدوات المستخدمة في التزوير اليدوي هي المطارق الثقيلة والسندان ، وهي مناسبة لتزوير المطروقات الصغيرة بأشكال بسيطة. تزوير الماكينة هو استخدام المطارق أو المكابس الهوائية البخارية (المكابس الهيدروليكية) ، وهي مناسبة لتزوير المطروقات ذات الأشكال المعقدة والأوزان الثقيلة.


وفقا لحالة تشوه المعادن ، هناك تزوير مجاني وتزوير نموذج. التزوير الحر هو عملية تسخين المعدن إلى درجة حرارة الحدادة وتسخين سبيكة فولاذية عامة (أو البليت) إلى اللون الأبيض الأصفر (حوالي 1200 درجة مئوية). تحت تأثير رأس المطرقة (أو كتلة السندان) لمطرقة تزوير (أو مكبس هيدروليكي) ، يتم ضغط المعدن في الارتفاع ، ويتم تمديده وتوسيعه بحرية في الاتجاه الأفقي ، ويتم تشكيله بالشكل والحجم الذي نحتاجه. يطلق عليه تزوير الحرة.


ليس من السهل تزوير أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ ذات الأشكال المعقدة ، لذلك يتم استخدام تزوير النموذج ، المعروف أيضا باسم تزوير القوالب. تزوير القوالب هو عملية وضع قضبان ساخنة في غرفة قوالب ثابتة الشكل لتشويهها. جدار غرفة يموت يعيق التدفق الحر للمعدن. في نهاية تزوير القوالب ، يملأ المعدن حجرة القالب للحصول على الشكل والحجم المطلوبين للأنبوب الفولاذي. تزوير يموت مناسبة للإنتاج بالجملة.



إرسال استفسار

  • أنا مهتم في المنتجات الخاصة بك، يرجى الاتصال بي.
  • أريد أن أعرف تفاصيل منتجاتك.
  • اريد ان اعرف السعر المحدد لمنتجاتك.
  • أريد أن أعرف المعلومات المحددة لشركتك.
  • ما إذا كان بإمكان شركتك تقديم عينات من المنتجات.
  • يرجى إبلاغ الحد الأدنى لسعر هذه الدفعة من البضائع.
  • يرجى إبلاغ الحد الأدنى لعدد دفعات المنتج.
  • يرجى إبلاغ طرق الدفع للتعاون والطرق اللوجستية وما إلى ذلك.
  • كم من الوقت يستغرق التسليم؟
  • كم هو الشحن؟
Send

واتس اب

سكايب

البريد الإلكتروني

استخبار